دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2023-12-12

الخرابشه في لقاء ل "الراي نيوز ": 70 الف مقاتل لدى السلطه الفلسطينيه - فيديو

الراي نيوز
  • ما يحدث في غــــزة وصمة عار على جبين الانسانيه

    - حماس فصيل من المقاومه التي تدافع عن أرضها وشعبها

    - هذا الكيان لا يريد أن تكون هناك دولة لفلسطين


    - نموت من العطش ولا نرضى بـ اتفاقية الطاقه مقابل المياه مع الكيان

    - مصر دوله قويه لماذا لا تفرض سيادتها الكامله على معبر رفح..
  •   من يشكك بالموقف الاردني يخدم الكيان الصهيوني



  • حوار : عبد العزيز الخالدي تصوير : ليث الغزاوي - فيديو : علاء البطاط

    حل وزير الدولة الأسبق للشؤون القانونيه المحامي محمود الخرابشه ضيفاً على وكالة أنباء رم الاخباريه ومجموعة الشاهد الاعلاميه في حلقة مصوره قدمها الزميل عبد العزيز الخالدي..

    وتحدث الخرابشه عن ما يحدث في غزه ووصفه بأنه وصمة عار على جبين المجتمع الدولي الذي يسمح للكيان الصهيوني بأن يقوم بهذه الأعمال والممارسات التي تخالف القانون الدولي..


    وقال الخرابشه "أن صمت المجتمع الدولي وتجاهله وغض النظر عن كل هذه الممارسات وهو يعلم أن هذه الممارسات غير قانونيه وغير أخلاقية وتخالف القوانين والاتفاقيات الدوليه وعلى رأسها اتفاقية جنيف هو اعتداء على كل عربي ومسلم..

    واضاف الخرابشه أن الكيان الصهيوني لا يريد أن يكون على أرض فلسطين اي دولة أو سلطه فلسطينيه ، وان هناك خرق واضح لكل الاتفاقيات الدولية وبالأخص اتفاقية جنيف كما أن هناك مؤامره دوليه على غزة .


    وعلى صعيد آخر تطرق الخرابشه في مقابلته مع "رم" لحضور الرئيس الأميركي جو بايدن إلى الكيان الصهيوني في بداية عملية طوفان ألاقصى ووزير الخارجية الأميركي بلينكن الذي صرح عندما زار المنطقه بعد بدء عملية طوفان ألاقصى بأنه أتى إلى هناك ليس لكونه وزير الخارجية الأميركي بل لكونه يهودي هرب جده من القتل .

    واضاف الخرابشه بأن صمود حركة حماس وكافة فصائل المقاومه مصدر للفخر والاعتزاز وكسر شوكة الجيش الذي لا يقهر الذي يبحث عن رد اعتبار بعد فشله في شمال قطاع غزة فـتوجه إلى جنوب القطاع ..

    وازاد " بأن ما سيلقاه جيش الاحتلال الصهيوني في جنوب غزه اقوى وأكثر مما كان في الشمال ، لأن حركة حماس وكافة فصائل المقاومه الفلسطينيه تستعد جيداً لهذه المعركه ولديها الجاهزيه الكامله لردع قوات الإحتلال..

    وحول ما يتم الحديث عنه في الصالونات السياسيه بخصوص إلغاء الاتفاقيات المبرمة للأردن مع الاحتلال ومن ناحيه قانونيه بين الخرابشه لـ رم بأن هذه الاتفاقيات تبرمها الحكومه بكافة بنودها وبعد ذلك يتم تقديمها بموجب مشروع قانون إلى مجلس النواب حتى يأخذ مراحله الدستوريه، واضاف "مجلس النواب بالاتفاقيات لا يستطيع أن يغير أو يبدل بالنصوص لكنه يستطيع أن يعيدها ويوصي للحكومه بتحسين شروطها".

    وفي سؤال لـ "رم "حول عمليات الإنزال المظلي التي قام بها سلاح الجو الملكي أجاب الخرابشه بأنها عملية معقده وأثنى الخرابشه على مشاركة ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في إيصال المساعدات إلى العريش في مصر قبيل إدخالها من معبر رفح الى غزه ..

    وأشار الخرابشه إلى موقف الدول العربية تجاه ما يحدث في غزه ووصفه بأنه غير كافي وان هناك اوراق ضغط كبيرة لدى العرب ، واضاف مصر دولة عربيه ذات قوى كبيره وان معبر رفح معبر مصري ليس معبراً مشتركاً متسائلاً لماذا لا يتم فرض السيادة المصريه عليه ..

    وختم الخرابشه لقاءه مع رم بقوله " لا يجوز للأحزاب ولا لغيرها التشكيك بالموقف الاردني وزاد أن الموقف الأردني أسمى من أن يشكك به من قبل أياً كان ،واضاف أن من يشكك بالموقف الاردني يشكك بوحدتنا الوطنيه ويخدم مصالح الكيان الصهيوني..




    لمشاهدة اللقاء كاملاً شاهد الفيديو التالي :




 
عدد المشاهدات : ( 1620 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .